عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2011, 09:05 PM   #2
alderwy
المدير العام
 
الصورة الرمزية alderwy
 
تاريخ التسجيل: 21 / 9 / 2010
المشاركات: 442
افتراضي رد: امتحان كادر المعلمين في 15 أغسطس يعقد على 10 أيام للمعلمين

أعلنت وزارة عن بدء امتحانات الكادر للمعلمين القدامى الذين لم يسبق لهم التقدم لاختبارات الكادر من قبل أو الذين سبق لهم التقدم، ولم يجتازوا الاختبار بكل مكوناته أو بعض المكونات، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس.

ويعقد الاختبار بالطريقة الإلكترونية باستخدام أجهزة الحاسب الآلى، وذلك بمعامل اختبارات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى التابعة لوزارة التربية والتعليم، مع الاستعانة ببعض قاعات نوادى التكنولوجيا التابعة لوزارة الاتصالات بمدن وعواصم المحافظات، بالإضافة إلى معامل التطوير التكنولوجى بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، وذلك على 3 فترات متتالية يوميا تبدأ الأولى فى العاشرة صباحا، ولمدة ساعة ونصف.


يذكر أن عدد المعلمين المسجلين للتقدم للاختبار قد بلغ "30740" لم يسبق لهم التقدم للاختبار من قبل، بالإضافة إلى ما يقرب من 3 آلاف معلم سبق لهم التقدم للاختبار، ولم يجتازوا الاختبار فى بعض مكوناته.


ومن ناحية أخرى تقوم الوزارة حاليا بإرسال كل من الرقم السرى واسم المستخدم موعد ومكان الاختبار إلى جميع المعلمين المسجلين لأداء الاختبار على الصفحة الشخصية لكل معلم لطباعتها لاستخدامها أثناء الاختبار.
alderwy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس